رياضةمجتمع نبض

ألونسو بعد الهزيمة: السوبر لا يهمني

أشاد تشابي ألونسو مدرب ريال مدريد بلاعبيه رغم الخسارة 3-2 أمام برشلونة في نهائي كأس السوبر الإسبانية في جدة يوم الأحد، مشيراً إلى أنها أقل البطولات أهمية بالنسبة له.

وصرح ألونسو عقب اللقاء الذي أقيم على ملعب الإنماء: الخسارة مؤلمة في كل الأحوال، لكن المباراة كانت متكافئة ومثيرة وحماسية، وكنا قريبين من التعادل، ولكن أهدرنا فرصتين في الدقائق الأخيرة.

أضاف: المنافسة كانت شرسة حتى النهاية، ونبارك لبرشلونة على اللقب، وتابع ألونسو: لكن الفريق أظهر شخصية قوية طوال المباراة، وقاتل بشراسة، وخرجنا بالتعادل 2-2 في الشوط الأول بعد إثارة كبيرة في آخر 15 دقيقة.

وزاد: المنافسة كانت قوية ومتقاربة في الشوط الثاني، وبرشلونة حالفه الحظ في الهدف الثالث، وحاولنا تسجيل التعادل، ولكن لم يحالفنا التوفيق، وختم ألونسو تصريحاته: سنطوي هذه الصفحة سريعاً، السوبر الإسباني هي أقل البطولات أهمية في الموسم، وعلينا التطلع للأمام، ومحاولة رفع معنويات اللاعبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى