
أشاد تشابي ألونسو مدرب ريال مدريد بلاعبيه رغم الخسارة 3-2 أمام برشلونة في نهائي كأس السوبر الإسبانية في جدة يوم الأحد، مشيراً إلى أنها أقل البطولات أهمية بالنسبة له.
وصرح ألونسو عقب اللقاء الذي أقيم على ملعب الإنماء: الخسارة مؤلمة في كل الأحوال، لكن المباراة كانت متكافئة ومثيرة وحماسية، وكنا قريبين من التعادل، ولكن أهدرنا فرصتين في الدقائق الأخيرة.
أضاف: المنافسة كانت شرسة حتى النهاية، ونبارك لبرشلونة على اللقب، وتابع ألونسو: لكن الفريق أظهر شخصية قوية طوال المباراة، وقاتل بشراسة، وخرجنا بالتعادل 2-2 في الشوط الأول بعد إثارة كبيرة في آخر 15 دقيقة.
وزاد: المنافسة كانت قوية ومتقاربة في الشوط الثاني، وبرشلونة حالفه الحظ في الهدف الثالث، وحاولنا تسجيل التعادل، ولكن لم يحالفنا التوفيق، وختم ألونسو تصريحاته: سنطوي هذه الصفحة سريعاً، السوبر الإسباني هي أقل البطولات أهمية في الموسم، وعلينا التطلع للأمام، ومحاولة رفع معنويات اللاعبين.




